تسريبات تكشف بعضا من مواصفات حواسب iPad القادمة

0 4

ينتظر عشاق منتجات شركة آبل خريف العام الجاري أن تكشف الشركة عن مجموعة مميزة من الأجهزة الذكية والحواسب بمواصفات جديدة كليا.

ونظرا للسياسات التي اتبعتها آبل في السنوات الأخيرة والتي هدفت لزيادة أحجام حواسب iPad وتقنياتها كل عام، فإن التوقعات تشير إلى أن حواسب iPad Air من الفئة الرابعة والتي ستطلق هذا العام ستحمل معها العديد من التغييرات أيضا مقارنا بأجهزة iPad الحالية.

ومن المفترض أن تزود هذه الحواسب بشاشات بمقاس 11 بوصة رقيقة الحواف، تغطي معظم مساحة واجهاتها الأمامية تقريبا، ومن المحتمل أن تحصل أيضا على ميزة التعرف على الوجوه الموجودة في هواتف آيفون.

Video Player

والأبرز من كل ذلك أن هذه الحواسب قد تزود بمعالجات Apple A13 Bionic التي صنعتها آبل لهواتفها الذكية من نوع  Apple A13 Bionic وiPhone SE،  والتي تمتاز بالأداء السريع وترشيد استهلاك طاقة البطارية.

كما تشير بعض المواقع المختصة بشؤون التقنية إلى أن آبل قد تطلق في النصف الثاني من العام الجاري نماذج جديدة من حواسب iPad Pro، ستزود بشاشات بمقاس 10.8 بوصة، وقد تستبدل فيها منافذ Lighting بمنافذ Type-C ، كما ستحصل على دعم ميزة Magic Keyboard.

Video Player

وتبعا لبعض التقارير فإن شركة إل جي قد زادت في الفترة الأخيرة من  إنتاج شاشات LCD المخصصة لحواسب iPad بسبب ارتفاع الطلب على هذا النوع من الحواسب خلال فترة انتشار جائحة كورونا، لكن من غير المعروف بعد فيما إذا كانت بعض هذه الشاشات هي للنماذج الحديثة من هذه الحواسب.

المصدر: gsmarena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: