ستة فرق تبحث عن الفوز في خامس الدوري الممتاز

0 16

ستة فرق من فرق الدوري الممتاز تبحث عن أول فوز لها بالدوري الكروي الممتاز في أسبوعه الخامس الذي سينطلق غداً السبت بعد أن فشلت بذلك في الأسابيع الماضية.

 

وهذا الكلام يخص فرق الشرطة والحرية والساحل والاتحاد والفتوة وحرجلة، وأغلب مباريات هذه الفرق ستكون في مواجهة مباشرة مع بعض لذلك من الممكن أن تكسر بعض الفرق حاجز النتائج المتعثرة.

 

المباراة الأهم ستجمع الساحل بنقطتين مع جبلة الذي يقع بمنطقة الوسط بخمس نقاط، مسرح المباراة مدينة طرطوس وصاحب الأرض يتوق للظفر بالمباراة، والحسابات عسيرة لأن جبلة متمكن وبات رقماً صعباً والفوز عليه يحتاج إلى الكثير من الجهد والتكتيك والتوفيق.

 

الحرية يستقبل الشرطة وكلاهما خسر الأسبوع الماضي بثلاثية وكلاهما ينشد الخروج من ضائقة الأداء وعسر النتائج، مشكلة الضيف بأخطاء دفاعه الكثيرة، ومشكلة الحرية بهجومه العقيم، وربما شاهدنا مباراة مفتوحة مملوءة بالأهداف.

 

المباراة الثالثة ستقام في ملعب الفيحاء وتجمع الفتوة مع ضيفه حرجلة، كلاهما في الهم سواء، الفتوة غيّر مدربه على أمل تحسين واقعه ونيل أول فوز يكحل به عيون عشاقه، أما حرجلة فصار موقفه أكثر من حرج وخصوصاً أن فريقه لم يسجل أي هدف حتى الآن وتعرض مرماه لستة أهداف وأكثر ما حققه تعادل سلبي ونقطة يتيمة من فريق الساحل، فهل سنشهد تغييراً في حرجلة أم فوزاً أولاً للفتوة.

 

أما الاتحاد فسبق أن تحدثنا عن مباراته الصعبة مع الوثبة بحمص.

 

كل المباريات احتمالاتها واردة بين الفوز والتعادل والخسارة، وهي متكافئة إلى حد بعيد.

 

نقاط فرق هذا القسم: جبلة خمس نقاط، الشرطة ثلاث نقاط، الساحل والحرية نقطتين، الاتحاد والفتوة وحرجلة نقطة واحدة.

 

ناصر النجار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: